رياضي

اللقاء الثاني بين العدل والورود على كاس الأستاذ / أحمد بامشيع

جدة – واصل – فهد البقمي:

في اللقاء الثاني  لإكاديمية  الورود ، خاض شباب أكاديمية الورود لقاءه الثاني في المجموعة  مع محترفين العدل  وسط ظروف وغيابات كان من أبرزها غياب نجم الفريق الكابتن ضياء نبيل لظروفة الصحية.

حيث بدأ الشوط الأول : بحذر من الفريقين ومع مرور الوقت إستطاع محترفين العدل إن يستغل كورة من خطاء ويسجل الهدف الأول من بداية المباراة .

وبعد ذالك ضغط شباب الورود لإدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول واستطاعو إن يدركو التعادل بواسطة مهاجم الفريق عبدالعظيم اليافعي ، اثر ركلة جزاء استمر الضغط من فريق الورود طوال  مجريات الشوط وضاعت فرص كثيرة لم يكتب لها التوفيق ، وانتهى الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 1/1 .

وبدأ الشوط الثاني في  سجال بين الفريقين تقاسموا فيه المستوى ولم يتقاسمو ا فيه النتيجة ، ووقف الحظ عائق لكثير من هجمات فريق أكاديمية الورود حتى أستطاع فريق محترفين العدل أن يستغل أحد الأخطاء ويتقدم بنتيجة بتسجيلة الهدف الثاني بعد الهدف الأول .

واستمر شباب أكاديمية الورود بالضغط وتراجع الفريق الخصم للمحافظة على تقدمة ولم يسعفهم الوقت لإدراك التعادل ليعلن حكم المباراة عن نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز محترفين العدل بنتيجة 1/2.

هاردلك لشباب الأكاديمية قدموا مستوى طيب وكانوا مسيطرين ولكن لم تكتب لهم النتيجة.

كل التوفيق لشباب أكاديمية الورود في لقاءاتهم القادمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى