المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يطلع على التقرير السنوي لأعمال فرع وزارة الشؤون الاسلامية بالمنطقة ومعرض “سيرة ومسيرة

الباحة – واصل – عبير البشيري:

تسلَّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، التقرير السنوي لأعمال فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة لعام 2023م.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لمدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ نواف بن عائض الغامدي . حيث اطلع سموه خلال اللقاء على تقرير الإنجازات وبرامج الفرع الفاعلة، وكل ما يتعلق بخدمة بيوت الله.

كما استمع سموه إلى شرح مفصل عن معرض سيرة ومسيرة المصاحب لشتاء الباحة الذي يقيمه الفرع بمحافظة المخواة ويهدف من خلال أركانه الى إستعراض جهود المملكة في الدعوة الى الله، وخدمة القرآن الكريم والسنة النبوية، ونشر قيم الوسطية والاعتدال ،والوحدة بين المسلمين ،والأعمال الإغاثية والإنسانية.

وأكد سموه على الرعاية الشاملة والاهتمام المتواصل من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد -حفظهما الله- في خدمة بيوت الله والإسلام والمسلمين وكافة قطاعات التنمية في وطننا الغالي.

فيما عبّر “الغامدي” عن عظيم شكره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته المستمرة لما فيه خدمة بيوت الله، وخدمة المواطنين والمقيمين بالمنطقة، ومتابعته لأعمال الفرع للقيام بدوره على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى