رياضي

كأس آسيا: البحرين أمام ماليزيا للبقاء في المنافسة .. والأردن لحسم الصدارة والتأهل أمام كوريا

الدوحة  – واصل:

يبحث المنتخب البحريني عن التعويض وتحقيق انتصاره الأول عندما يلاقي نظيره الماليزي غداً على استاد جاسم بن حمد في الدوحة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لكأس آسيا 2023 لكرة القدم، وفي المقابل يبحث المنتخب الأردني عن حسم الصدارة ، أمام كوريا.

ويدخل المنتخب البحريني لقاءه ضد ماليزيا بطموح الفوز من أجل الإبقاء على آماله في تخطي دور المجموعات بعدما خسر أمام كوريا 1 – 3 في الجولة الأولى، معولاً على تفوقه التاريخي على منافسه في المواجهات التسع الأخيرة بينهما ضمن التصفيات الآسيوية والمونديالية واللقاءات الدولية الودية حيث فاز 6 مرات مقابل ثلاثة تعادلات، وفي المقابل يأمل المنتخب الماليزي تغيير الصورة التي ظهر بها في الجولة الماضية رغم صعوبة المهمة.

وعلى ملعب الثمامة، يسعى المنتخب الأردني إلى حسم صدارة المجموعة وهو الحال نفسه للمنتخب الكوري إذ يملك المنتخبان ٣ نقاط والفائز منهما سيضمن التأهل إلى الدور الثاني.

وحقق الأردن أكبر فوز في النسخة الحالية عندما تغلب على ماليزيا برباعية نظيفة، ويعول على جناحه موسى التعمري الذي يتألق في صفوف مونبلييه الفرنسي وسجل هدفين في المباراة الأولى ضد ماليزيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى