المحليةاهم الاخبار

أمير الشرقية يرعى احتفال جامعة الملك فيصل بمرور خمسين عامًا على تأسيسها

الدمام – واصل – فهد الخالدي :

تحت رعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية –حفظه الله- تنظم جامعة الملك فيصل الاحتفال الرئيسي بمناسبة مرور خمسين عامًا على تأسيسها (1395-1445هـ)، تحت شعار “خمسون عامًا.. نماء وعطاء” بشراكة رئيسية مع أرامكو السعودية وذلك يوم الخميس 6 رجب 1445هـ الموافق 18 يناير 2024م بقاعة الاحتفالات الكبرى في الجامعة.

وقد أعرب معالي رئيس الجامعة الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي عن شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة الشرقية على تفضله برعاية وحضور هذه المناسبة التاريخية في مسيرة الجامعة، والتي تأتي تخليدًا وتوثيقًا لما قدمه هذا الصرح الوطني التعليمي العريق من إسهامات ومنجزات في مجالات التنمية الوطنية المتعددة، وفي ظل ما حظي به منذ سنوات التأسيس من رعاية سامية، وتوجيهات سديدة، ودعم غير محدود من لدن القيادة الرشيدة –أيدها الله تعالى-، ولتكون هذه الاحتفائية انطلاقة متجددة لمزيد من النجاحات والإنجازات الوطنية المستقبلية.
وتضم هذه الاحتفائية التاريخية حزمة من الفعاليات الرسمية والجامعية والمجتمعية، والتي ستسهم في إبراز مسيرة الجامعة خلال نصف قرن من النماء والعطاء، وتجدد تواصلها مع منسوبيها المتقاعدين، والخريجين، وكافة قطاعات المجتمع الشريكة معها في مسيرتها المباركة.

وقد شملت قائمة الشركاء والرعاة لاحتفاء الجامعة بمناسبة خمسين عاماً بنك البلاد وبنك الاستثمار السعودي شريكين استراتيجيين، وبنك الراجحي راعياً ذهبياً، وبنك الرياض راعياً فضياً، ومجموعة شركات التميمي راعياً برونزياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى