متنوعة

جمعية الحجاج و المعتمرين بالجوف تشارك بجناح في معرض خدمات الحج و العمرة بجدة

الجوف – واصل – أحمد الرمال:

برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ، دشَّن الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، مساء يوم الاثنين الماضي مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2024 في نسخته الثالثة، الذي تنظمه وزارة الحج والعمرة بالشراكة مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن، وهو أحد برامج رؤية السعودية 2030، والذي استمر لمدة أربعة أيام، خلال الفترة من 8 إلى 11 يناير، في جدة ، والذي شاركت جمعية خدمات الحجاج و المعتمرين بالجوف بجناح في معرض الخدمات .

وقال رئيس جمعية خدمات الحجاج و المعتمرين بالجوف الأستاذ بدر الشمري ، أنه بدعم و متابعه من سمو أمير منطقة الجوف – حفظه الله – شاركت جمعية خدمات الحجاج و المعتمرين بالجوف بجناح يتم من خلاله تعريف الزوار بالخدمات المقدمة للحجاج و المعتمرين القادمين من المنافذ البرية عبر منطقة الجوف .

و إضاف أنه يصل لمدينة الحجاج بمركز أبو عجرم اعداد تتجاوز 40 ألف حاج ذهاباً و أياباً تقدم لهم كافة الخدمات من توفير المياه و الوجبات الغذائية و المبيت وتوفير بعض الخدمات الصحية و الرعاية .

و قال أن موسم العمرة يمر عبر منطقة الجوف أكثر من 200 ألف معتمر قادمين عبر منفذ جديدة عرعر يقدم لهم الخدمات و الوجبات .

كما عملت الجمعية على عقد شراكات مع الجمعيات المختصة بالحج و العمرة لتظافر الجهود والعمل معاً على تحقيق مستهدفات المملكة 2030 وفق توجيهات ولاة الامر حفظهم الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى