المحليةاهم الاخبار

واصل تسعة أعوام من التميز والعطاء

الإدارة – واصل :

يصادف هذا اليوم الإثنين الموافق ٢٦ / ٦ /١٤٤٥هـ  يوم تأسيس صحيفة واصل الإلكترونية التي تأسست في٢٦ / ٦ / ١٤٣٦هـ  على يد المؤسس  الأستاذ / سعود محمد العتيبي والتي انطلقت أنشطتها الإعلامية من منطقة الرياض في هذا التاريخ ثم واصلت مسيرتها الإعلامية حتى وصلت إلى كافة مناطق المملكة بكل جدارة، وهاهي واصل تنهى عامها التاسع لتنتقل لدخول عامها العاشر من يوم غداً.

وكسبت واصل محبة الجميع من كآفة شرائح المجتمع لجهودها الصحفية في نقل مناشدات المواطنين ونقلمطالباتهم وافراحهم وكانت لهم صوت منذ تأسيسها حتى يومنا هذا وقد أطلق عليها عدة مسميات من بعضالمواطنين ومن تلك الأسماء ( واصل صوت من لاصوت له ، واصل تواصل للقمه ، واصل عين الحقيقة ، واصلصحيفة الجميع ، واصل المصداقية في الحدث ) وغيرها من المسميات التي تشرفت بها واصل .

وتعتبر واصل من الصحف السعودية المرخصة والمعروفه في عالم الإعلام على مستوى المملكة ، والتي سارعتمن خلال هذه السنوات الماضية إلى التقدم حتى أصبحت الصحيفة المميزة لدى الكثير من القراء في الوطنالعربي .

ومن خلال نقدم تهانينا  لقراءنا الكرام  بهذة المناسبة وإلى كافة منسوبي الصحيفة من إدارة ومحررين   ومراسلين  ومصورين في كافة مناطق المملكة.

(واصل تواصل نحو  القمة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى