متنوعة

الجوف .. جمعية نُبل الشبابية تقيم لقاءها الأول بمتطوعيها بمناسبة يوم التطوع السعودي والعالمي

الجوف – واصل – أحمد الرمال:

أقامت جمعية نُبل الشبابية بمنطقة الجوف لقاءها الأول بمتطوعيها؛ بمناسبة يوم التطوع السعودي والعالمي ، احتفاء بجهودهم التطوعية النبيلة، وشارك فيه المتطوعين في تأسيسها، ومجلس ادارتها، والعاملين بفرق العمل التنفيدية، و المنضمين لفريق نُبل التطوعي .

بين فيه سعادة رئيس مجلس ادارة الجمعية الأستاذ موسى الهبيري، تثمين الجمعية ومنسوبيها لهذه الجهود التطوعية وبالغ الشكر للمتطوعين، والتي تأتي استجابة لتعاليم شريعتنا السمحة، وامتداد لحرص قيادتنا الحكيمة ورؤية وطننا الطموحة 203‪0 كما أن التطوع أحد ابرز سمات مجتمعنا المعطاء.

وقد بين رئيس مجلس ادارة الجمعية أن جميع الجهود والأعمال الجارية لتجويد أعمال الجمعية ومخرجاتها، هو ثمرة لتوجيهات وحرص سمو أمير منطقة الجوف – حفظه الله -، واستجابة لتطلعات سموه للعمل الشبابي في منطقة الجوف.

و تضمن اللقاء كلمة رئيس فريق العمل التطوعي المهندس عدنان العوفي رحب فيها بالحضور وشكر لهم جهودهم وبين أبرز منجزات الجمعية في مجال التطوع ومنها تأسيس فريق نبل التطوعي وانضمام أكثر من 60 متطوع ومتطوعة بكفاءات وخبرات متنوعة ، إضافة لاستعراض أبرز أهداف جمعية نُبل الشبابية في مجال التطوع.

و تخلل اللقاء مداخلة قيمة من العضو المؤسس للجمعية الدكتور معلا الحربي، في أثر المتطوعين في تنمية المجتمع،ودور جمعية نُبل الشبابية في تفعيله.

تلى ذلك عرض لبعض قصص النجاح التطوعية المحفزة للمتطوعين ومبادراتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى