متنوعة

“الدفاع المدني” يحتفي باليوم العالمي للتطوع بدومة الجندل ( صور )

الجوف – واصل – أحمد الرمال:

انطلقت اليوم، فعاليات يوم التطوع السعودي والعالمي تحت شعار ” عطاء وطن ” بإدارة الدفاع المدني بمحافظة دومة الجندل ، و احتفت باليوم العالمي للمتطوعين، والذي يصادف الخامس من ديسمبر من كل عام، بتكريم عدد من الفرق التطوعية والمتطوعين من أصحاب الجهود المميزة والمشاركات الإيجابية في أعمال الدفاع المدني بالمحافظة ، في احتفال أقيم خصيصاً بهذه المناسبة.
 
وأوضح مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة دومة الجندل ، العقيد خالد بن براك البراك ، أن الاحتفال أقيم برعاية مدير عام الدفاع المدني بمنطقة الجوف اللواء أحمد بن علي الزهراني .

وقال “البراك” في هذه المناسبة : إن هذا الاحتفال يهدف إلى نشر ثقافة التطوع و تكريم الفِرَق التطوعية والمتطوعين ، و تعزيز ثقافة العمل التطوعي وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030، بهدف إبراز الأعمال التي يقدمها المتطوعين و تعزيز إسهامات العمل التطوعي والمتطوعين الأفراد في خدمة المجتمع، ودعم جهود الدفاع المدني، لأداء رسالته في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات وحماية المكتسبات الوطنية.

كما تضمّن برنامج الحفل عرضاً لبعض المشاركات التطوعية وكلمة للمدرب فيصل بن سلامة الوقيد ، عن التطوع في خدمة المجتمع ؛ و أهمية برامج العمل التطوعي في الحفاظ على الأمن الفكري ، من خلال الأنشطة التطوعية التوعوية والإرشادية وتعزيز القدرات ، و اعتبار التطوع أساسًا مهمًا لبناء وتنمية المجتمعات..

بعد ذلك تم تكريم الجهات الحكومية و الفرق التطوعية و جميع المشاركين بالحفل .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى