متنوعة

بالصور : مستشفى الأمير مشاري بن سعود ببلجرشي وجمعية الأطفال المعوقين مركز منطقة الباحة يحتفلون بفعالية اليوم العالمي للغذاء .

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران :

احتفل مستشفى الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز ببلجرشي وجمعية الأطفال المعوقين مركز منطقة الباحة بمناسبة اليوم العالمي للغذاء الذي يقام في يوم ١٦ أكتوبر من كل عام ، وحمل هذا العام عنوان “أفعالنا هي مستقبلنا “، بحضور منسوبي المركز والمستشفى وأولياء أمور الأطفال المعوقين وجمع من أبناء المنطقة.

وتضمن الحفل العديد من الأركان الغذائية والترفيهية والتوعوية بأهمية الغذاء الصحي والتعريف بأعمال وبرامج وانشطة مركز الجمعية وخدماتها المجانية .

وأعرب مدير عام مركز الجمعية بمنطقة الباحة نعيم بن علي الكلي عن شكره وتقديره لمدير مستشفى الأمير مشاري بن سعود ببلجرشي سعادة الدكتور محمد بن عبدالله الشاووش وجميع منسوبي المستشفى على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة لأطفال المركز .

وبين الكلي أن الاحتفال تأتي في إطار الحرص على المشاركة بفاعلية في الاحتفالات والمناسبات العالمية والوطنية والثقافية والتوعوية من خلال العديد من البرامج والمناشط التي تستهدف حشد الدعم المعنوي والمادي لخدمات المركز المتخصصة في مختلف مجالات رعاية الأطفال المعوقين.

وقال ان هذه الانشطة تساهم في دمج منسوبي المركز من الأطفال مع افراد المجتمع، وتعزز ثقتهم بأنفسهم، ونتطلع في مركز الجمعية لتفاعل جميع القطاعات الحكومية ورجال الأعمال والأهالي في دعم الخدمات العلاجية والتأهيلية والتعليمية التي توفرها الجمعية مجاناً لهذه الفئة الغالية من الابناء.

كما اعرب المدير التنفيذي لمستشفى الأمير مشاري بن سعود ببلجرشي الدكتور محمد بن عبدالله الشاووش عن سعادته بهذه المشاركة المجتمعية مع جمعية الأطفال المعوقين وهذه الفئة الغالية علينا جميعا ومشاركتهم في هذه الاحتفالية ورسم السعادة على محياهم . وتعد هذه الاحتفالية ضمن اهتمامات وبرامج وزارة الصحة ممثله في المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الباحة للاحتفال بالأيام العالمية ومشاركة المجتمع وتقديم التثقيف والتوعية والخدمة الطبية المميزة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى