مناسبات وتهاني

مستفيدي ” تراحم الباحة “يشاركون في احتفالات اليوم الوطني لـ 93

الباحة – واصل محمد – الضويان:

احتفلت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمُفرج عنهم واسرهم بمنطقة الباحة “تراحم”، مع مستفيديها باليوم الوطني الـ 93، تحت شعار ” نحلم ونحقق ” بالشراكة مع شركة عصير تايم وذلك في الصالة الكبرى بجمعية البر الخيرية في الباحة .

حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم .تلى ذلك عرض لكلمة رئيس مجلس إدارة تراحم الباحة الأستاذ سعيد بن محمد الزهراني التي قال فيها ؛ ” وإننا إذ نحتفل ونشارك لجنة تراحم الباحة في هذه المناسبة ، لنعبر عما تُكنه صدورنا من محبه و تقدير لهذه الأرض المباركة وما تنعم به بلادنا من أمن وأمان و رفاهية و استقرار في ظل قيادتنا الرشيدة ، ويأتي هذا اليوم ليذكرنا بتجربتنا كشعب وكبلد، بالقيم والتقاليد التي نحملها بفخر” .

تلاها عرض لكلمةالمدير التنفيذي للجنة الأستاذ سعيد بن عبدالخالق بنّة الذي أكد أن الاحتفالية تأتي بهدف تعزيز الروح الوطنية والانتماء للمملكة العربية السعودية.

وأوضح بن بنّة ؛ ما تحظى به هذه البلاد من رعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -, مؤكداً أن اليوم الوطني مناسبة عزيزة على أبناء الوطن، يستذكرون فيها جهود قادة هذه البلاد الطاهرة لبناء حضارة وطنية سعودية، باتت حاضرة بتميّز في جميع المحافل .

عقب ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن إنحازات المملكة وأهم إنجازات لجنة تراحم الباحة .

وذكرت مديرة مركز خدمات المستفيدين الأستاذة اسماء الغامدي ؛ في كلمتها بأن الاحتفال باليوم الوطني يتيح الفرصة إلى تقييم ماتم من إنجازات ، والاستعداد إلى الانطلاق نحو تحقيق مستقبل أكثر إشراقاً .

وأضافت ” في يوم الوطن تتقازم الكلمات وتتزاحم العبارات مدحاً وفخراً وعرفاناً لهذا الكيان الشامخ ”

وتضمنت الاحتفالية العديد من الأنشطة والفعاليات المميزة التي تعزز الولاء والفخر والانتماء للوطن الغالي حيث توشح المشاركون بالعلم السعودي والشالات الخضراء ، إضافة للمسابقات الثقافية والترفيهية ورسم العلم السعودي على الوجوه وتوزيع عدد من الهدايا على الأسر المستفيدية من اللجنة قدمتها مجموعة درعه للعطور وتوزيع الورد والاعلام وهدايا الاطفال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى