المحلية

بلدية محافظة دومة الجندل تستعد لمهرجان التمور بالجوف

5e920cee-26b1-4ebe-b6ac-03031fd7a202

الجوف – واصل – ممدوح صفوق الرويلي :
باشرت اللجان المعنيه استعداداتها لانطلاق مهرجان التمور (حلوة الجوف) بمشيئة الله بنسختة الثالثه لهذا العام ١٤٣٧ والذي سيكون بدايته في يوم الخميس ٣/٢٧ برعاية صاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز امير منطقة الجوف والذي سيقام في موقعه الدائم بمدينة التمور بمحافظة دومة الجندل.
حيث ابدى الكثير من المزارعين حماسهم وانتظارهم للمشاركة بعرض انتاجهم من التمور ومشتقاته بعد النجاح المتتالي ولله الحمد للمهرجانين السابقين مما زاد حماسهم للمشاركه والابداع بطرق العرض والتعبئه خاصة مع الجوائز التي اقرتها اللجان للتشجيع على الارتقاء بافضل عرض وطرق تعبئه اضافة الى جائزة سمو الامير الكبرى .
من ناحية اخرى صرح سعادة رئيس بلدية محافظة دومة الجندل ان البلديه تستشعر بأهمية المهرجان كونه اصبح من روافد التنميه والاقتصادية للمحافظه واسس الى قوة اقتصادية مستدامه تشجع مستقبلا للاستثمار في التصنيع والتغليف وصولا للتصدير والمنافسه بإذن الله في فترة زمنيه اسرع من المتوقع لما تتمتع به حلوة الجوف من مذاق خاص يميزها عن غيرها اضافة الى توقيت تسويقها.
ومايتبع ذلك من تنميه اقتصادية وسياحيه واعلاميه لمنطقة الجوف ولدومة الجندل على وجه الخصوص حاضنة المهرجان .
واعرب عن شكره لجميع المزارعين المشاركين متمنيا لهم تسويقا ناجحا بإذن الله نظرا لكثرة الاقبال والطلب المتزايد لحلوة الجوف.
كما اشاد بتوجيه سعادة المشرف العام على المهرجان الدكتور طلال التمياط الذي طالما وجه وحرص على خدمة المواطنين في كل مايخدمهم وتسويق انتاجهم بشكل يعود بالنفع عليهم ومشجعا لهم للاستمرار والتطوير في عمليات التسويق .
كما شكر المشعان جميع اللجان العاملة وخاصة في مراحل الاعداد وتجهيز الموقع الذين يواصلون عملهم لساعات طويلة للخروج بمهرجان يشرف المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى