رياضي

رئيس الاتحاد السعودي للهوكي يتؤج فريق نجوم الرياض بالكأس والميداليات الذهبية

الرياض – واصل – عبدالله الحميري :

توج المهندس محمد المنديل رئيس الاتحاد السعودي للهوكي فريق نجوم الرياض بالكأس والميداليات الذهبية في البطولة النسائية الأولى والتي اقيمت على الصالة المغطاة بملعب الامير فيصل بن فهد في الرياض خلال الفترة من 11 سبتمبر الجاري، وحصل فريق رياض نجد على المركز الثاني والميداليات الفضية، وحل لألئ جدة في المركز الثالث بالميداليات البرونزية.

وفي الوقت ذاته توج المنديل فريق صقور نجد بطلاً للبطولة الثامنة للهوكي (رجال) وحصل على المركز الثاني فريق اساطير العرب وجاء فريق المدرسة البريطانية ثالثاً على مستوى البطولة.
وجاءت جائزة أفضل حارس مرمى من نصيب اسماء الشامي على مستوى البطولة النسائية، فيما حققت كايرا انجرير جائزة أفضل هداف، وجاءت جائزة أفضل لاعب من نصيب ليان عشقي.

وعلى مستوى الرجال، حصل احمد نبيل على جائزة أفضل حارس مرمي، وحقق خالد محفوظ جائزة أفضل هداف برصيد 10 اهداف، وجاءت جائزة أفضل لاعب من نصيب بيتر باتريك، وحصل مؤيد منصور على جائزة أفضل حارس مرمى ناشئ، فيما جاءت جائزة أفضل لاعب ناشئ من نصيب راكان النويصر.

من جانبه أكد المهندس محمد المنديل رئيس الإتحاد السعودي للهوكي أن البطولة حققت اهدافها ونجاحاتها ضمن سلسلة البطولة التي تم تنظيمها على مدار الموسمين الماضيين، واعتبر ان تنظيم البطولة النسائية حقق نجاحاً باهراً في نسختها الاولى.

وأشار إلى سعي اتحاد الهوكي للتوسع في إقامة مثل هذه البطولات لتوازي الهوكي غيرها من الألعاب التي تستهوي الشباب والشابات وتكون جاذبة في المملكة، واوضح أن الاتحاد سيواصل تنظيم وتطوير مثل هذه البطولات، مثمناً الدعم الذي يجده اتحاد اللعبة من قبل وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى