الإقتصادية

المياه الوطنية تنهي تنفيذ شبكات الصرف الصحي بأجزاء من حيي الملك عبد الله والمونسية في الرياض بأكثر من 26 مليون ريال

الرياض – واصل :

ضمن جهود شركة المياه الوطنية المتواصلة في تنفيذ خططها الاستراتيجية لتهيئة البنى التحتية في كل من قطاعي المياه والخدمات البيئية، واستناداً إلى مبادراتها المُعدة لرفع نسب تغطيتها بالخدمات التي تقدمها لعملائها، أعلنت أنها انتهت مؤخراً من أعمال تنفيذ مشروع الصرف الصحي في أجزاء من حيي الملك عبد الله والمونسية بالعاصمة الرياض، وذلك بتكلفة إجمالية تجاوزت (26) مليون ريال.

وأوضحت الشركة أن المشروع تضمَّن تنفيذ شبكات أطوالها أكثر من (20) كم طولي بالإضافة إلى تنفيذ محطة رفع بقدرة استيعابية تبلغ (1,469) مترا مكعبا في اليوم، مبينة أن المشروع يأتي ضمن مبادراتها لرفع الضرر البيئي عن السُكان، وزيادة نسبة التغطية بخدمات الصرف الصحي، والارتقاء بالخدمات البيئية المقدمة؛ وذلك تماشياً مع النمو العمراني والحضاري التي تشهده العاصمة.

وأكدت الشركة أنها ستواصل بخطى متسارعة تنفيذ العديد من مبادراتها المتعلقة بمشاريع البنى التحتية الحيوية في المواعيد المحددة، وبأعلى جودة لمواكبة مؤشرات أدائها، والارتقاء بمستوى خدماتها المقدمة، وتحقيق أهداف هذا القطاع الحيوي المهم. ودعت الشركة عملائها في الحيين طلب الخدمة من خلال قنواتها الرسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى