تعليمية

“القباع” يدشن الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بتعليم القنفذة

القنفذة – واصل – عبدالله الحميري :

دشن محافظ القنفذة الأستاذ/ محمد بن عبدالعزيز القباع الحملة الصيفية للتوعية، ومحو الأمية لعام 1444-1445هـ بحضور مدير تعليم القنفذة الدكتور أحمد بن حسن الجعفري، وأعضاء اللجنة الإشرافية للحملة.

 كما حضر التدشين مديرو وممثلو الدوائر الحكومية المشاركة بالحملة.

من جهته تقدم “الجعفري” بالشكر الجزيل لمحافظ القنفذة؛ لاهتمامه ومشاركته الدائمة لبرامج وفعاليات التعليم بالقنفذة ويأتي هذا التدشين ليؤكد ذلك الاهتمام غير المستغرب كما أثنى على شركاء نجاح الحملة الساعون؛ لجعلها متميزة في شتى جوانبها تعليما، وصحة، وتثقيفا؛ تحقيقا لأعظم هدفٍ وأسماه؛ بإيصال التعليم لكل مكان في مساحات هذا الوطن العظيم، ولكل مواطن ومواطنة على أرضه الغالية.

وتحدث رئيس قسم التعليم المستمر المدير التنفيذي للحملة الأستاذ/ علي بن سالم القوزي قائلا : تأتي هذه الحملة ضمن مجموعة حملات في وطننا الكبير؛ محاربة الجهل، وناشرة العلم.

 كما أشار إلى أن  حملة تعليم القنفذة تضم 10 مراكز للدارسين، و8 مراكز للدارسات بمراكز حرب وبني عيسى تقدم برامج متعددة تخدم هذه الفئة الغالية. 

وأشار “القوزي” إلى أن الجهات المشاركة في الحملة  بجانب وزارة التعليم، وزارات: الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، والصحة، والموارد البشرية، والبيئة والمياه والزراعة، والإعلام، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى