مناسبات وتهاني

الشيخ “صالح بن دسمه” يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة

نجران-واصل-وافي آل سليم :

رفع الشيخ صالح بن عبدالله بن دسمه آل سليم  يام اسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة وتوليه مقاليد الحكم في البلاد .

وقال الشيخ “صالح بن دسمه” في كلمته بهذه المناسبه :

نحتفل في هذا اليوم التاريخي بذكرى البيعة الخامسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله الذي احكم تطبيق الشريعة الإسلامية بإتباع الكتاب والسنة وبذل الجهود العظيمة لتوحيد راية العرب والمسلمين .

وتابع الشيخ “بن دسمه “أن الملك سلمان حفظه الله حرص على مصالح المواطنين وتطوير العمل وفق رؤية واضحة لمسيرة البناء والنماء للمملكة العربية السعودية .

ومن هذا المنطلق يشرفني ان أرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اسمى آيات التهاني على مرور خمس سنوات منذ توليه مقاليد الحكم وسط تكاتف وتعاضد ابناء هذا الشعب الوفي كما اجدد البيعة والولاء لمقامه الكريم ولمقام سمو ولي عهده الأمين محمد بن سلمان حفظهما الله جميعا.

وفي ختام الكلمة قال الشيخ “بن دسمه” نسأله سبحانه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولى عهده من كل مكروه وان يديم عليهم وعلى بلادنا الخير والأمن والرخاء وأن يحمي حدودنا وينصر جنودنا ويسدد رميهم ومن أراد هذة الدولة بشر أن يرد كيده في نحره ويجعل تدبيره في تدميره ونسأل الله أن يوفق سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، لما فيه خير ومنفعة البلاد والعباد، إنه ولي ذلك والقادر عليه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى