متنوعة

الجمعية الخيرية للرعاية الصحية بتبوك تختتم فعاليتها لشهر رمضان

تبوك – واصل – عادل البراك:

الجمعية الخيريه للرعاية الصحية بتبوك تختم فعاليتها لشهر رمضان  اختمت الجمعيه الصحيه بتبوك فعاليتها لشهر رمضان المبارك لهذا العام ١٤٤٤ حيث نفذت الجمعيه عددا من البرامج التوعويه الصحيه وكان اخرها برنامج احمي قلبك بالتعاون مع جمعية اثر للتطوع الصحي والذي تم تنفيذه على مستوى عدة مناطق من المملكه لمدة ١٥ يوم اعتبارا من ١١/٤/٢٠٢٣ ونفذ على مرحلتين المرحله الاولى في مركز بارك مول والثانية و فيً منتزة الامير فهد بن سلطان بتبوك وشارك في هذا البرنامج عدد من المتطوعين الصحين من ابناء هذه المنطقه .

ويهدف هذا البرنامح الى توعية المواطنين والمقيمين في جوانب الصحه العامة وتقديم الاستشارات الطبيه العامة ومما تجدر الاشارة الي ان تبوك تصدرت قائمة المراجعين لتلك الفعاليات على مستوى المملكه وذلك بناء البيانات الاحصائية التى قدمتها الجمعية حيث بلغ عدد المراجعين للمركز المتنقل أكثر من ٨٠٠ مستفيدا خلال ابتداء الحملة حتى نهايتها. الاولى و تشمل من هم فوق الأربعين عاما أكثر وهم الفئة الأكثر احتياجا للاهتمام بصحة .

وحققت الحملة منذ انطلاقها في بداية شهر رمضان اصداءا ايجابية اذ كان لها عظيم الاثر في توعية المواطنين وتقديم الخدمات لهم في مراكز التسوق والمساجد ومناطق الترفيهية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى