مناسبات وتهاني

آل طاوي: يوم التأسيس تخليد لماضي عريق

بكل فخر ارفع أسمى آيات التهاني وأصدق عبارات التبريك الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، بمناسبة الاحتفال بيوم التأسيس في عامه الثاني ، مع امنياتي الصادقة للمملكة قيادة وحكومة وشعباً بمزيد من الازدهار والأمن والأستقرار .
ان تلك المناسبة وهذه الذكرى الخالدة والعزيزة لها مكانه خاصة في القلوب وعمق متجذر في النفوس و تأتي على جميع نفوس أبناء هذا الوطن المعطى والجميع يرفل في رغد العيش والامن الدائم الذي شهد به القاصي قبل الداني، والآمان الذي يرفف على بوع هذه البلاد الطيبة المباركة.
وهذه المناسبة هي تخليد لماضي عريق وضع لبناته الأولى الامام محمد بن سعود ، ليغدوا مستقبل لدولة عظيمة انتهى بها المقام بعد حوالي ٣٠٠ سنة في مصاف دول العالم التقدمة في جميع المجالات وعلى اختلافها وذات تأثير عالمي في المجال السياسي والاقتصادي على مستوى العالم قاطبة
إن يوم التأسيس معانقة للتاريخ واستذكار لملحمة توحيد الوطن على رسالة التوحيد الخالدة وهو فخرٌ واعتزاز بمنجزات المملكة العربية السعودية وتطورها في مختلف الميادين.
إن هذه المناسبة غاليه وعزيزة على قلوب أبناء الوطن، وستتوالى السنين وتتوالى الاحتفالات بهذا اليوم وقلوبنا قبل ألسنتنا تلهج بالدعاء لكل من حقق لنا الأمن والأمان بعد فضل الله عز وجل.
واتضرع بالدعاء الى العلي القدير أن يحفظ حكام هذه البلاد وان يديم عليها امنها وامانها ، وان تكون نبراس في التقدم والتطور يحتذي بها على جميع مستوى العالم وان يديم على ابناءها الاوفياء ومقيمها الشرفاء الصحة والسلامة، وان يجعل أيامنا فرح بين أحضان هذا الوطن الكريم.

عبدالله بن أحمد آل طاوي
عضو مجلس الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى