متنوعة

“محافظ طريف” يدشن المتجر الالكتروني لجمعية رعاية الأيتام بالمحافظة

الصقر: جهود الجمعية مشكورة ونتطلع للمزيد

طريف – واصل – سعود العتيبي: 

دشّن سعادة محافظ طريف الأستاذ بدر بن نجر الصقر, المتجر الإلكتروني الخاص لجمعية رعاية الأيتام بطريف في مكتبه بحضور منسوبي الجمعية وعدد من المسؤولين, في إطار سعي الجمعية في تقديم عمل مؤسسي احترافي لخدمة الفئة المستفيدة من الجمعية وتوفير احتياجاتهم وفق تطلعات القيادة الحكيمة.

وعقب التدشين أكد سعادة محافظ طريف الأستاذ بدر بن نجر الصقر من خلال تصريح صحفي أن الجمعية تقوم بعمل جبار واليوم ندشن هذا المتجر لاستمرار هذا العطاء خدمة للمجتمع، مختتماً تصريحه بالشكر الجزيل للقائمين على جمعية رعاية الأيتام بطريف متطلعاً للمزيد من المشاريع الخيرية.

من جهته عبر رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام بطريف الأستاذ ثاني العنزي عن امتنانه وتقديره لسعادة محافظ طريف على دعمه المستمر ووقفته الدائمة لجميع الجهات الخيرية بالمحافظة.

وأوضح العنزي أن المتجر الإلكتروني الذي تم تدشينه يعتبر فكرة فريدة تتيح للراغبين المساهمة بدعم الجمعية والاستفادة من تنوع مجالات التبرع بطريقة سهلة ومميزة من خلال تصفح المتجر واختيار المشروع المراد دعمه.

وأبان العنزي بأن الجمعية تقدم مشاريع عدة للأيتام منها كفالة اليتيم, وكفالة غذائية, ومشروع أحسن إليهم والحقيبة المدرسية وتفريج الكربات وكسوة الشتاء, كما ترعى الأرامل وتسعى لكفالتهم في الجوانب الاجتماعية والصحية والتعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى