متنوعة

تدشين مختلف لمهرجان ورد الطائف

IMG_3609

الطائف – واصل – فهد القرشي:

ينطلق مهرجان ورد الطائف13 بعد غد الثلاثاء بتدشين غير تقليدي إذ سيتم تدشين المهرجان من قبل محافظ الطائف المكلف سعد بن مقبل الميموني بمسيرة ورد الطائف التي تنطلق من منتزه الدرف إيذانا بانطلاقة المهرجان التي تأتي هذا العام بطريقة مختلفة بعيدا عن الطرق التقليدية .
وكانت اللجنة التنفيذية للمهرجان المنبثقة من مجلس التنمية السياحية قد أكملت كافة استعداداتها لإطلاق المهرجان من خلال إطلاق الحملة الإعلانية وتجهيز أكشاك العارضين في جادة الورد بمنتزه الردف، كما شرعت امانة الطائف في تجهيز أكبر سجادة زهور داخل المنتزه لدعم المهرجان.
إلى ذلك أنهت اللجنة التنفيذية تجهيز المعرض المتنقل الذي يحتوي على مجسم لمزرعة ورد ومجسما آخر لمعمل انتاج الورد وذلك لاطلاع زوار المهرجان على آلية زراعة الورد وتطويره من خلال محاكاة الواقع وذلك من خلال فعالية تقدم لأول مرة في تاريخ المهرجان.
ويجري مساء اليوم الأحد الوقوف على آخر الاستعدادات من قبل محافظ الطائف المكلف رئيس مجلس التنمية السياحية سعد بن مقبل الميموني وعرض بروفة التدشين للتأكد من جاهزية اللجان لإطلاق الفعاليات التي يتوقع أن تحظى بإقبال كبير من قبل الزوار من داخل المحافظة وخارجها طيلة أيام المهرجان التي تستمر وحتى الثامن عشر من رجب المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى