المحلية

الطائف : فريق طبي يتمكن من إجراء عملية معقده بنجاح لطفلة حديثة الولادة

 

الطائف – واصل – مطلق الجعيد :

حقَّق فريق طبي بمستشفى الملك فيصل بمدينة الطائف نجاحاً متميزا بعد إجراء عملية لطفلة حديثة الولادة تعاني من ثقب في الامعاء ، في حين تعتبر هذه من العمليات النادرة والمعقدة .

وفي التفاصيل تمكن الفريق الطبي المكون من الاستشاري مصطفى كمال والاستشاري جمال وكافة الطاقم الذين دفعتهم الإنسانية مع العلم بأن الطفلة تعاني من تشوه خلقي تمثل في وجود ثقب بالقلب ووجود بعض التشوهات الجسدية ، حيث أثبتت الكفاءات الطبية السعودية نجاحاً مبهراً في هذا المجال .

وفي اتصال هاتفي لصحيفة “واصل” مع والد الطفلة الأستاذ /خلف النفيعي للسؤال عن حال الطفلة أفاد قائلا : تلقيت اتصال ليلة البارحة في تمام الساعة ١٢ ليلا من الاستشاري مصطفى كمال والاستشاري جمال يفيدون بضرورة إجراء العملية في أسرع وقت ممكن ولا ينقصنا سوا موافقتك علما أن حالة الطفلة خطير ويستوجب تدخل جراحي فورا ، وبالفعل تم الموافقة وإستكمال الإجراءات اللازمة لإجراء العملية مع العلم ان الطفلة تعاني ثقب بالقلب مما يؤدي إلى عدم تحمل الطفلة للمخدر .

وأكمل النفيعي حديثة : دامت العملية لمدة ثلاث ساعات وبتوفيق من الله وفضله ثم بجهود الطاقم الطبي تم إجراء العملية بنجاح ، ولا تزال إبنتي ترقد بالمستشفى تحت الملاحظة والرعاية الصحية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى