متنوعة

احتفال إدارة السجون بمنطقة  الباحة بإسلام ثلاثة من نزلائه من جنسيات مختلفة ومناشط خيرية وتكريم من برامج متنوعة(صور )

IMG-20151210-WA0062

الباحة – واصل – عمر الشعشعي :

في ليلة كرنفالية احتفت سجون منطقة الباحةبالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة واﻷرشاد وتوعيةالجاليات بالباحة بإسﻻم ثلاثةنزﻻء من الجالية الهندية والنيبالية ، وبتخريج الدورةاﻷولى في اللغة اﻷنجليزيةالتي تقام للمرةاﻷولى في سجون منطقة الباحة ، وايضآ تخريج دورة في الحاسب اﻵلي وبإقﻻع ستة عشر نزيﻵ عن التدخين .

بدأ الحفل بترحيب النزﻻء بالحضور بموروث شعبي لمنطقة الباحة ثم كلمةالشيخ علي بن صالح الزهراني الواعظ الديني والمشرف على البرامج الدينية والثقافيةفي سجون الباحة رحب فيها بالحضور وعلى رأسهم رئيس المكتب التعاوني بالباحة الشيخ علي بن ملحة وأعضاء المكتب والمشايخ الفضﻻء الحاضرين وسعادة العقيد/عبدالرحمن بن علي الشهري مديرادارةالسجن العام بالباحة.

ثم شكرالله على نعمه التي ﻻتعدوﻻتحص ،  ثم الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وزير الداخلية صاحب السمواﻷمير محمدبن نايف وولي ولي عهده صاحب السمو اﻷمير محمد بن سلمان على مايولونه من دعم ورعاية ﻹبنائهم النزﻻء وتوفيرسبل الراحة واﻷصﻻح لهم.

ثم الشكر موصول لمديرسجون المملكة سعادة اللواء/إبراهيم بن محمد الحمزي الذي وجه بإقامة المناشط الفاعلة التي يستفيد منهاالنزﻻء في السجون وبعد خروجهم ، والشكر ايضآ لمديرسجون الباحة سعادة اللواء/عشق بن مهل الشيباني الذي هيأ السبل وذلل الصعاب بعد الله على إقامة مثل هذه البرامج والتي قام باﻹشراف المباشر عليها سعادة العقيد /عبدالرحمن بن علي الشهري .

ووعد الواعظ الديني بالمزيد من المناشط والبرامج النافعة والتي دائمآ يساعد في نجاحها اﻷحبة النزﻻء ، ثم استمع الحضور الى ايات عطرات من كتاب الله تﻻها النزيل عبدالرحمن الزهراني ثم كلمة النزﻻء لمحمد الزهراني ثم قصيدة القاها النزيل محمد ال فجيحة ثم تلقين الشهادة للمسلمين الجدد لقنهم رئيس المكتب التعاوني بالباحة ثم تسليم الهدايا التذكارية للمتميزين .

وختم الحفل العقيد عبدالرحمن الشهري بكلمة ضافية شكر فيها الحضور وخص فيها المكتب التعاوني بالباحة لوقفاته الدائمة المشرفة ، ثم شكرالعاملين النزﻻء على تفاعلهم مع كل مايقدم لهم من برامج وفعاليات لنزﻻء سجن الباحة الذين حرصوا  اﻻان يقدموا درع تذكاري شكر و عرفان لسعادة العقيد عبدالرحمن الشهري على اهتمامه وحرصه وبذله الجهد الواضح لتخفيف معاناتهم.

وختم النزﻻء الحفل بالترحيب بالحضوروبموروث اهل الباحة  .

IMG-20151210-WA0065

IMG-20151210-WA0066

IMG-20151210-WA0064

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى