المحلية

بالصور : محافظ شرورة يدشن معرض وفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بالمحافظة

IMG_1039

شروره – واصل – علي مهدي:

دشن محافظ شرورة امس الاحد فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني والمعرض المصاحب له بعنوان ” يداً بيد للوقاية من المخاطر ” ، الذي نظمته إدارة الدفاع المدني بمحافظة شرورة بقاعة النادر للاحتفالات .
وبدءا الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم كلمة مدير ادارة الدفاع المدني بشرورة العقيد محمد مدرك الصيعري رحب فيها بسعادة المحافظ ومدراء الادارت الحكومية والحضور.
وأضاف أن الدفاع المدني يولي أهمية بالغة بالتوعية من الأخطار والوقاية منها ووسائل السلامة ومعالجة الحوادث فور وقوعها وعبر عن شكره لراعي الحفل والجهات المشاركة.
عقب ذلك تم تقديم عرض تلفزيوني عن الدفاع المدني وآلياته وتجهيزات وبرامجه.
وشارك تعليم شرورة ممثلا في مدرسة مناهج الرواد الأهلية ومدارس درة شرورة الأهلية للبنات بقصيدة واناشيد وطنية ومشهد تمثيلي عن الاهمال اتباع واستخدام وسائل السلامة ومايسببه من اخطار على الأرواح والممتلكات.
وفي الختام كرم راعي الحفل عدد من منسوبي الدفاع المدني بشروره والجهات المشاركة في الفعاليات ، فيما تسلم سعادة المحافظ هدية تذكارية من مدير ادارة الدفاع المدني بشروره بهذه المناسبة.
وفي نهاية المناسبة اطلق راعي الحفل مسيرة القافلة التوعية من الدفاع المدني والقطاعات الحكومية المشاركة في شوارع المحافظة للتعريف بهذه المناسبة.
الجدير بالذكر بان الفعاليات ستستمر لعدة أيام وتشمل على توزيع العديد من النشرات والمطويات التوعوية وتنظيم مجموعة من المحاضرات في المدارس وتنفيذ زيارة لطلاب المدارس لتدريبهم على أعمال الدفاع المدني.

IMG_1031 IMG_1032 IMG_1033 IMG_1035 IMG_1037 IMG_1040

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى