المحلية

نائب وزير البلديات يزور أمانة منطقة القصيم

القصيم – واصل – بدر الغبيوي :

أشاد معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ إيهاب بن غازي الحشاني بمشاريع أمانة منطقة القصيم والأعمال المتميزة التي يتم تقديمها في عدد من الاتجاهات ، جاء ذلك بعد زيارة ميدانية لمعاليه صباح اليوم الخميس ، وكان في استقباله أمين منطقة القصيم المهندس محمد بن مبارك المجلي.

وتم خلال الزيارة الاطلاع على عدد من المشاريع التنموية والخدمية ومشاريع البنى التحتية وأعمال معالجة التشوهات البصرية التي تعمل على تنفيذها أمانة القصيم.

وبدأت الجولة الميدانية بالإطلاع على مشاريع تصريف السيول بمدينة بريدة الواقعة تحت التنفيذ بتقنية الثقب الأفقي ، كما شملت الجولة زيارة ميدانية لمشروع سوق الحائط ومشروع القرية التراثية ومشروع سوق الخضار والفواكة ، ومشروع تطوير مركز الملك خالد الحضاري وزيارة مهرجان بريدة للتمور.

وأطلع معاليه خلال زيارته لمبنى الأمانة على عدد من المخرجات في أعمال تقنية المعلومات وبرنامج تطوير المواهب والأمن السيبراني والميزانية.

واختتمت الزيارة باجتماع لمعاليه مع قيادات أمانة منطقة القصيم ورؤساء بلديات المنطقة ، تم خلاله استعراض آخر تحديثات معالجة التشوهات البصرية بمنطقة القصيم ومبادرات تحسين المشهد الحضري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى