مجتمع واصلمجتمع واصل

وفاة الشيخ فريحان الهميلي الحارثي والصلاة علية ظهر اليوم بمسجد العباس بالطائف


الطائف – واصل -نايف الحارثي:

قال تعالى: ( كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ) ’’ إنا لله وإنا اليه راجعون ’’.

إنتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ / فريحان بن عويض الهميلي الحارثي . شيخ قبيلة الهملة من بني الحارث يوم أمس والصلاة عليه ظهر هذا اليوم بمسجد العباس بمدينة الطائف.

هذا وسيكون ‏العزاء الاثنين والثلاثاء والأربعاء ‏بمنزله بحي ام السباع بمدينة الطائف ، رحم الله الفقيد رحمة وأسعه وأسكنه فسيح جناته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، اللهم اغفر له وأرحمه وأعف عنه.

اللهم أكرم نزله ووسع مدخله وبدّله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله ، اللهم أغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ،اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم ثبته بالقول.

علما بأن الفقيد له مناقب جمه ومؤثرة في القبيلة من لم الشمل وزرع المحبة والالفة بين افراد القبيلة والقبائل المجاورة واصلاح ذات البين ومؤسس للزواجات الجماعية التي اقتدى بها كثير من القبائل.

أسرة تحرير صحيفة “واصل” تتقدم باحر التعازي والمواساة لقبيلة بنى الحارث ولذوي الفقيد خاصة.(وانا لله وانا اليه راجعون).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى