اخبار عاجلهالمحليةاهم الاخبار

عاجل : شرطة المدينة المنورة تضبط ثلاثة أشخاص من الجنسية اليمنية تورطو بسرقة أحد محلات العود والبخور

المدينة المنورةواصلمطلق الجعيد :

تمكنت الجهات الامنية بشرطة المدينة المنوره من القبض على ثلاثة أشخاص من الجنسية اليمنية تراوحت أعمارهم بين العقدين الرابعوالخامس ، لتورطهم بسرقة أحد محلات العود والبخور.

حيث اوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة بأن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال ، وإجراءات البحثوالتحري عن مرتكبيها ، تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقةبفضل من اللهمن ضبط ثلاثة أشخاص من الجنسيةاليمنية تراوحت أعمارهم بين العقدين الرابع والخامس ، لتورطهم بسرقة أحد محلات العود والبخور ، حيث تم سرقة مبلغ ثمانون ألف ريالوبعض العود والبخور الذي بلغت قيمته حوالي خمسة وعشرون الف ريال .

وأضاف أنه بمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهم أقروا بارتكابهم بما نسب إليهم وضبط بعض المسروقات بحوزتهم ، كما أقروا بارتكاب(۱۰) سرقة مماثلة مابين المدينة ومحافظة جدة ، جرى إيقافهم واتخاذ كافة الاجراءات النظامية بحقهم.

واكد ان وشرطة منطقة المدينة المنورة إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم ، وأن الجهات الأمنيةستعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة بحق كل من يخالفها .

والله الهادي إلى سواء السبيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى