رياضي

بحضور ” واصل ” إختتام بطولة أنتاج جمال الخيل العربية الأصيله الثامنه بمحافظة الطائف

الطائف – واصل – نايف الشوّيب :

أختتمت مساء اليوم السبت 7 سبتمبر 2019 بطولة الانتاج المحلي لجمال الخيل العربية الأصيله الثامنه بالطائف .

بنيابة عن صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز ال سعود وبحضور الدكتور /تركي بن الأحمد السديري ومحافظ محافظة الطائف والاستاذ /سعد بن مقبل الميموني وتشريف من مدير إدارة التعليم بالطائف الاستاذ طلال اللهيبي ومدير الشئون الصحية الصيدلاني صالح المؤنس ورجال الاعمال ومحبي الخيل من رجال ونساء.

وقد تالقت هذيه البطوله بالإنتاج المحلي للخيل العربي الاصيل وتقتصر هذيه البطوله للسعوديين فقط.

واصل ” التقت بالأمير نايف بن تركي السديري مالك مركز مسره الدولي للفروسية بالطائف حيث أشاد على ماعرض في هذيه البطولة من خيل عربي اصيل ، من حيث الجمال وحسن الترتيب من مٌلاكها وشكر حضورهم لهذه البطوله ودعمهم لهذيه الهويه التي تعد من اجمل الهوايات ، مشددن ان مُلااك الخيل هم الداعمين لهذيه البطولات في المملكة العربية السعودية بمشاركتهم الفعليه.

سوال ” واصل ” من الداعميين لهذيه البطوله في هذا الموسم .

وبقوله الدعم مستمر من ملااك الخيل العربيه ومني شخصين وذالك الراعي الذهبي لهذا الموسم مربط العقابيه لمالكه الاستاذ ابراهيم العقاب ويرجو من الله التوفيق للجميع .

تلتقي “واصل ” براعي الذهبي مالك مربط العقابيه الاستاذ ابراهيم العقاب بقوله نحن نرعى هذيه البطوله دعمن لملااك الخيل العربي الاصيل وتمسكن بهذي الخيول الاصيله في الوطن العربي تعد هذيه السلاله من اقوى سلالة الخيل والتي اوصى بها رسول الله عليه الصلاة والسلام والتي بنواصيها الخير .

وبدعمه الصخي مالك مربط العقابيه لسنوات القادمه تصريحاً منه “لواصل” دعم العديد من الجوائز منها لملااك الخيل ثلاث سيارات وللجمهور ثلاث سيارات ولي اجمل صوره ولي افضل أعلامي ومع ذالك افضل تغطيه.

كما شكر صحيفة ” واصل ” على تغطيتها الأعلاميه مشدد باِن الأعلام هو واجهة المجتمع ورتقاءه وهمزة الوصل بين البطوله والمجتمع.

كما توجه ” واصل ” الشكر لكل من تواجد في هذه البطوله .

وحيث شهد الختام تسليم الجوائز للفائزين في هذه البطولة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى