المحلية

أمير منطقة الباحة يرأس يوم غدٍ عبر الاتصال المرئي جلسة مجلس المنطقة الثانية

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران :

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس مجلس المنطقة يو غدٍ جلسة مجلس المنطقة في دورته الثانية للعام المالي 2020 وذلك عبر الاتصال المرئي عن بعد.

وأوضح أمين عام مجلس منطقة الباحة علي بن ناصر بشيه، أنه سيتم مناقشة محضر اللجنة العامة المشتل على محاضر لجان الخدمات والمرافق العامة ولجنة الخدمات الصحية والشؤون الاجتماعية ولجنة التنمية الإدارية والقوى العاملة بالإضافة إلى مناقشة محضر لجنة التنمية الاقتصادية والسياحية ولجنة البيئة  ولجنة شؤون الاسرة.

كما سيتم مناقشة التقرير المفصل عن الجهود التي تقدمها الدولة “رعاها الله” لتخفيف اثار جائحة كورونا على القطاع الخاص المقدم من فرع وزارة التجارة بالمنطقة كما سيتم مناقشة تقرير بشأن التدابير الصحية بالمنطقة كذلك تقرير نتائج تطبيق التدابير الأمنية والاحترازات الوقائية بالمنطقة كما سيتم الاطلاع على الآلية التي يتم بها تقدير وحصر الزيادة في التعداد السكاني بالمنطقة خلال فترة الصيف والشتاء .

مشيراً إلى أنه سيتم مناقشة القرارات والتوصيات التي أعدت من قبل الأمانة العامة لمجلس المنطقة وفق ما ورد في تقارير ومحاضر اللجان التي تم استعراضها في جلسات دورة المجلس الحالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى