متنوعة

مدير عام هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية يزور الهيئة الملكية بالجبيل

الجبيل – واصل- صيتة الظفيري:

زار فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي الهيئة الملكية بالجبيل .

وتم خلال هذه الزيارة مناقشة سبل التكامل والتعاون المشترك بين فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية وبين الهيئة الملكية بالجبيل .

واستمع سعادة مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الأستاذ خلف الشمري لشرح عن الحملات التي أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأهدافها من فضيلة مدير عام فرع المنطقة الشرقية ، والتي تشتمل على العديد من البرامج التوعوية .

وأشاد ” الشمري ” بجهود الهيئة ، إضافة إلى برامج الرئاسة وحملاتها واختيارها للموضوعات المهمة .

من جانب آخر اطلع ” الثبيتي ” على دور الهيئة الملكية في إنشاء وتشغيل وتطوير مدينة الجبيل الصناعية، وعبر عن شكره وتقديره للأستاذ خلف بن ناصر الشمري وزملائه على حفاوة الاستقبال ، وأكد فضيلته على أهمية دور الشراكات مع الجهات الحكومية والأهلية لنشر المحتوى الوقائي والتوعوي للحملات على أوسع نطاق بالمنطقة .

كما أشار إلى دعم واهتمام معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ، بمثل هذه الزيارات والتنسيق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى