المحليةاهم الاخبار

إمارة القصيم توضح قصة مقطع الفيديو لشخص يشتكي خاله بالمذنب

unnamed (26)

بريدة ــ واصل ــ راضي الزويد:

تفيد إمارة منطقة القصيم من خلال متابعتها لحيثيات قصة مقطع الفيديو المنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي ، لأحد الاشخاص الذي يظهر شكواه من خاله ، وأن خاله قام بإبلاغ شرطة المذنب عنه ، سبب ذلك كله دخوله على مستأجري الاستراحات التي يمتلكها خاله ، وهي ملاصقة لاستراحة والدته ، وطلبه من المستأجرين خروجهم عن الاستراحة تحت تهديد السلاح من نوع ( شوزن ).

كما توضح إمارة المنطقة من خلال ما لديها من أوراق ثبوتيه من عدة جهات حكومية معنية في ذلك ، أن ما حدث كان سببه عدم التقدم للجهات المختصة لحل النزاع في ذلك وإيجاد الحل الذي يرضي الجميع .

وأكد المتحدث الرسمي لإمارة منطقة القصيم عبدالرحمن محمد السعيد أن هذه القضية مازالت منظورة لدى دائرة التحقيق والادعاء العام بمحافظة المذنب ، وسيجري الرفع فيها ، لأمير منطقة القصيم لاتخاذ الإجراء الرسمي لمثل هذه القضايا.

وبين السعيد أن إمارة المنطقة ستسعى جاهدة لإظهار الحق ، ومعرفة المتضرر في هذه القضية ، بالطرق النظامية المتبعة التي تضمن الحياد في ذلك مطالباً الأخوة المواطنين والمقيمين بالتقدم في مثل هذه المواقف للجهات المعنية قبل النشر والتشهير في مواقع التواصل الاجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى