المحلية

مدير عام حرس الحدود يرأس الاجتماع الأول لمجلس أكاديمية جدة للعلوم والدراسات الأمنية البحرية

جدة – واصل – محمد العازمي :

رأس مدير عام حرس الحدود المكلّف اللواء محمد بن عبدالله الشهري يوم أمس الأربعاء الاجتماع الأول لمجلس أكاديمية جدة للعلوم والدراسات الأمنية البحرية الذي عُقد في مقر الأكاديمية بجدة بحضور أعضاء المجلس لمناقشة أهداف واختصاصات وصلاحيات مجلس الأكاديمية ومهام أمانته والمبادرات لتفعيل الخطة الإستراتيجية للأكاديمية وإقرار التخصصات العلمية والمناهج والبرامج التعليمية والتدريبية للأكاديمية.

وأعرب اللواء الشهري عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية على توجيهه بتشكيل مجلس الأكاديمية.

مؤكدًا أن ذلك سيسهم في تطوير العمل الأكاديمي من خلال مشاركة ممثلين من الجهات المعنية والتعليمية في عضوية المجلس وتحقيق رسالة الأكاديمية.

وقال مدير عام حرس الحدود نتطلع إلى استمرار الرقي بالبيئة التعليمية والبحثية والأكاديمية باستخدام أفضل الوسائل العلمية المتعارف عليها في الهيئات والمؤسسات التعليمية وتعزيز وتوثيق أوجه التعاون المختلفة بين الأكاديمية والهيئات والمؤسسات العلمية الأخرى وتطبيق أفضل معايير الجودة للاعتماد الأكاديمي والعمل على اعتماد البرامج التعليمية في الأكاديمية لتعزيز القدرات التشغيلية لحرس الحدود ومواءمتها مع البرامج التدريبية المستهدفة، ومنها الأمن والسلامة البحرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى