متنوعة

أمانة عسير تسحب احدى المشاريع من مقاول متعثر وتحذر البقيه

ابها-واصل-عبدالرحمن الشنه:

اجتمع امين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي اجتماعا مع عدد من المقاولين المنفذين لمشاريع الامانة، بحضور وكيل التعمير و المشاريع م. احمد بن ناصر و عدد من مسؤولي الوكالات بالأمانة.

حيث تم مناقشة اسباب تعثر البعض منهم في التنفيذ و المشاريع الموكلة إليهم وحثهم على سرعة إنجازها وتسليمها حسب المواعيد المتفق عليها

و اكد القاضي خلال اجتماعه بالمقاولين بأنه قد سحبت الامانة فعليا مع بداية الاسبوع الحالي احد المشاريع القائمة بمدينة ابها من احد المقاولين رغم انذاره بسرعة الانجاز وفق ما هو مخطط له، الا ان المقاول لم يلتزم بخطة العقد المبرمة بينه و بين الامانة.

و اشار الى ان قرار سحب المشاريع من المقاولين المتعثرين في حال تأخر تنفيذ المشاريع الموكلة اليهم في وقتها المحدد لا زال قائم و سيطبق في حق كل من لا يلتزم بالخطط المتفق عليها و العقود الموقعة معهم .

فيما وجه القاضي الادارة المختصة بالأمانة بضرورة متابعة انجاز المشاريع من قبل المقاولين المنفذين لها خلال المدة الزمنية المحددة، منوها الى ان على كافة المقاولين التقيد بالشروط و المواصفات و ادوات السلامة في تنفيذ المشاريع الموكلة لهم، و كذلك التسليم في الوقت المحدد ، موضحا بأن كل متعثر او متأخر في انجاز بنود العقد سوف يتم تطبيق النظام بحقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى