اهم الاخبارصوتك وصل

طريق الطائف الرياض السريع ظلامٌ دامس وتشققات خطيرة ومطالبات حبيسة الأدراج

والذي يحتضن أكبر مهرجان للهجن

الطائف – واصل – فيحان الجليم :

تحول طريق الطائف الرياض بداية مدخل مركز العرفاء إلى مأساة يعيشها سالكوه صباحاً ومساءً ، وأصبح هماً لا يزول إلاّ حينما ينهي قائدو السيارات رحلتهم عبر هذا الطريق .

هذا وقد اشتكى عدد من مرتادي الطريق من خلال صحيفة ” واصل ” بعدم وجود إنارة بهذا الطريق المهم ، حيث تتوقف الإنارة عن الطريق في آخر نقطة مضاءة بجوار كوبري عكاظ بإتجاة الرياض ، ويعتبر واجهة الطائف من الجهة الشمالية الشرقية .

كما يعاني من عيوب فنية عديدة أصبحت ماثلةً لكل سالكيه ، وبقيت تشققاته أكثر حدةً على إطارات السيارات والتي تحتاج إلى معالجة فورية حرصاً على سلامة المواطنين .

وذكر عدد من المواطنين بأنه لم يبقى سوى مسافة قصيرة للدخول بمركز العرفاء شمال شرق المحافظة والمسافة الكاملة التي تحتاج إلى الإنارة مايقارب 10 كيلو مترات ، وتكمن المعاناة على المسافرين والمارة بالانقطاع المفاجئ للإنارة مما قد يتسبب في كثير من الحوادث لاقدر الله علماً بأن شمال شرق الطائف يحتضن أكبر مهرجان لسباق الهجن والذي يحمل إسم ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظة الله  .

مبينين بأن جميع الطرق الفرعية التي تكون مسارها مخصصة للمسافرين للدخول بمركز العرفاء تفتقد كذلك الانارة التي قد تساعد المسافرين على رؤية المحلات التجارية وغيرها ، ورغم المناشدات والمطالبات المتكررة بهذا الشأن إلا أن هذه المطالبات لم ترى النور وبقي الحال كما هو عليه ، مطالبين الجهات المختصة بالنظر إلى مطالباتهم وإيجاد حلول عاجلة لإنهاء معاناتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى