المحلية

بلدية العزيزية تواصل جهود الرقابية على المنشآت التجارية والمتعلقة بالصحة العامة

مكة المكرمة – واصل – فيحان الجليم :

أغلقت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية العزيزية الفرعية، 4 منشآت غذائية مخالفة، وذلك خلال جولاتها الرقابية للتأكد من إمتثالها في تطبيق كافة الاشتراطات الصحية والمحافظة على سلامة الغذاء والتقيد بالإجراءات الاحترازية.

وأوضحت البلدية قيام الفرق الرقابية، بتنفيذ جولات مكثفة على المنشآت الغذائية والمراكز التجارية وذلك في إطار جهودها للمحافظة على الصحة العامة، أسفر عنها إغلاق 4 منشآت غذائية مخالفة للاشتراطات البلدية، مشيرةً إلى مصادرة 40 كجم من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، و تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

كما صادرت الفرق الميدانية مجموعة من الألعاب الهوائية، والسيارات الكهربائية والدراجات الهوائية، والتي يديرها بعض المخالفين ، وذلك خلال جولاتها الرقابية والميدانية على الحدائق العامة ضمن النطاق الإشرافي للبلدية لمنع تأجير الألعاب بطرق عشوائية، وايقاف أي أنشطة مخالفة قد تتسبب في إلحاق الضرر بمرتادي الحدائق، أو تشويه للمظهر العام.

وأكدت وكالة البلديات أن مراقبي البلديات الفرعية يبذلون جهوداً كبيرة لمتابعة المنشآت الغذائية لتأمين بيئة صحية آمنة، ومنع الأنشطة الغير مرخصة بالحدائق والمرافق العامة، ومكافحة الظواهر السلبية، حفاظاً على سلامة المرتادي، وتدعو الجميع بضرورة التعاون بالإبلاغ عن المخالفات عبر رقم البلاغات البلدية الموحد 940.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى