المحلية

أمير منطقة الباحة يؤكد ضرورة تسريع تنفيذ مشروعات وزارة الإسكان في المنطقة(صور )

الباحة – واصل – محمد الضويان:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، ضرورة تسريع تنفيذ مشروعات وزارة الإسكان في المنطقة بما يحقق رغبات مواطني وأهالي المنطقة ، مطالباً بالعمل على أن تكون تلك المشروعات ذات بني تحتية مكتملة لتحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ، لتوفير السكن الكريم والملائم للمواطنين .
ووجه سموه خلال استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير عام فرع وزارة الإسكان في منطقة الباحة المهندس عثمان بن عوضه الزهراني ومدير فرع صندوق التنمية العقاري المهندس خالد سراج الزهراني ، ومساعديهم ، بأهمية تنفيذ مشروعات الإسكان في المنطقة بما يتناسب مع طبيعتها وان تكون شاملة لكافة الخدمات التي يحتاجها المواطن ، مشدداً سموه بتسريع أرقام المستفيدين من صندوق التنمية العقاري والعمل على زيادة الأرقام لدعم القطاع العقاري بالباحة .
واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح عن مشروعات الإسكان في المنطقة وما وصلت إليه من نسبة الإنجاز ، مطلعاً سموه على اعدد المتقدمين لطلبات الإسكان وصندوق التنمية العقارية.
وأعرب المهندس عثمان والمهندس خالد عن شكرهما وتقديرهما لسمو أمير منطقة الباحة على استقباله والاستماع إلى توجيهاته السديدة الرامية لخدمة أهالي المنطقة ، مؤكدين بذل المزيد من الجهود من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى