متنوعة

بالصور : مستشفى مرات العام يواصل مكافحة «كورونا» بالمسح النشط والتوعية المكثفة

مرات – واصل – نوف العتيبي :

بمتابعة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور / محمد بن عبد العزيز التويجري واصل مستشفى مرات العام إجراءاته الإحترازية والوقائية المشددة لمنع إنتشار فيروس كورونا المستجد.

حيث إستمرت الفرق الطبية المتخصصة بالمستشفى وبدعم من مساعد مدير الشؤون الصحية للخدمات العلاجية الدكتور / علي الجمعة ، في القيام بجولاتها للكشف المبكر على العمالة داخل مقرات سكنها وعملها في المنطقة فيما أجرت عمليات المسح النشط التي أستهدفت عمال الشركات العاملة بالمستشفى ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وذكر سعادة مدير مستشفى مرات العام الاخصائي / حامد بن الحميدي المطيري أن الفرق الميدانية واصلت زياراتها لمقرات سكن العمال، إضافة لجولاتها السابقة على المنشآت والاستراحات الواقعة على الطرق الرئيسية.

وجرى خلال الجولات الميدانية قياس درجات الحرارة للعمالة ، والتحقق من عدم وجود الأعراض عليهم، وتقديم التوعية الصحية اللازمة لهم بعدة لغات.

وقد كثّف المستشفى وضمن إجراءاته الوقائية أعمال التعقيم داخل كافة أقسام المستشفى ومواقف المركبات و سكن التمريض.

وكان مستشفى مرات العام قد كثف أيضاً من إجراءاته الإحترازية والوقائية والتوعوية، والتي تضمنت وضع نقاط فرز على مداخل المنطقة وكذلك نقاط فرز للموظفين على مداخل المستشفى، وتكثيف الإجراءات الإحترازية داخل قسم الطوارئ وأقسام العيادات ، إضافة لتنفيذ حملات توعوية مكثفة، والتوعية داخل المحلات التجارية وغيرها من الإجراءات التوعوية ، بإشراف مدير مستشفى مرات العام الاخصائي / حامد بن الحميدي المطيري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى