الإقتصادية

لليوم الثاني على التوالي بلدية النقيع تكثف جهودها ميدانياً في مزاد الجنوب الأول

بيشة – واصل – سعود العتيبي:

شرعت بلدية النقيع في تكثيف جهودها لليوم الثاني على التوالي من افتتاح مزاد الجنوب الأول للإبل بمركز النقيع بمحافظة بيشة وذلك بتجهيز الاكشاك الخاصة بالاسر المنتجة وترصيف الممرات ووضع حواجز حديدية لتنظيم السوق وكذلك وضع سور كامل على السوق وكذلك تواجد قسم الرقابة الصحية لمتابعة المنتجات المباعة في السوق، وإنارة السوق ،والقيام برش وردم وتجهيز الطرق الرملية ومسارات الابل المشاركة وترتيب حضائر العارضين لتواكب معالجة التشوه البصري وتأمين معدات النظافة والعمالة والوقوف بجانب زوار المزاد وتلبية متطلبات الجميع .

حيث حضر لمزاد الإبل الأول بالجنوب بمركز النقيع عدد يفوق ٣ الاف مواطن من ملاك الإبل والمتنزهين والمشاركين والجلابه من جميع مناطق المملكة وحضر نخبة من التجار ورجال الأعمال .

وكشفت مصادر لصحيفة ” واصل ” الإلكترونية انه تم بيع داخل المزاد بكره بـ مبلغ  ١٣٠ الف ريال اللون عفراء
وتم سوم بعير مجهم بـ مبلغ ٢٨٠ الف ريال وتم بيع ذود كامل داخل السوق وهناك عدة اسوام ومبيعات متفاوته على مجموعة من الإبل داخل المزاد .

ومن جهة أخرى اعرب مجموعة من نواب ومشايخ وأعيان المركز وعدد من المواطنين عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود على موافقته الكريمة على وضع مزاد الجنوب الأول بمركز النقيع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى