المحلية

“واصل” تلتقي مع عدد من مسؤلي الحج في جمهورية باكستان الإسلامية اشادو بنجاح حج 1440هـ

مكة المكرمة-واصل-عبدالله الذويبي:

في لقاء حصري مع صحيفة ” واصل ” ‏أشاد معالي وزير الشؤون الدينية و الوئام بين المذاهب بجمهورية باكستان الاسلامية الدكتور : نور الحق قادري أشاد معاليه بنجاح حج هذا العام ١٤٤٠هـ وبما تقدمة حكومة خادم الحرميين الشريفين الملك : سلمان بن عبدالعزيز ال سعود. وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، من خدمات كبيرة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة لخدمة حجاج بيت الله الحرام عامة ولحجاج جمهورية باكستان الاسلامية بصفة خاصة .

وقال معاليه في تصريح صحفي مع صحيفة ” واصل”  عقب الحفل الذي اقامة المطوف : عبدالعزيز سراج محمد حسين في احد القاعات الكبرى بمكة المكرمة احتفالاً بنجاح حج ١٤٤٠ هـ ، بأن حجاج باكستان يشكرون خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود . و سمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان و سمو وزير الداخلية و سمو أمير منطقة مكة المكرمة و نائبه و سمو أمير المدينة و نائبه. كما يشكرون معالي وزير الحج والعمرة و نائبه و الجهات المختصة و قال بأنني أشكر حكومة المملكة العربية السعودية نيابة عن حجاج باكستان .

الجدير بالذكر بإن الحفل أقيم على شرف معالي وزير الشؤون الدينية بجمهورية باكستان الاسلامية الدكتور : نور الحق القادري .  
وبحضور عدد كبير من الشخصيات السعودية والباكستانية  ووكلاء  الحج  والعمرة و وكالات السياحة ،

هذا وقد التقت صحيفة ” واصل ” بعدد من المسؤولين الباكستانين ومن بينهم السيد : بحر الله هزاوي مدير الحج السابق لدى المملكة العربية السعودية الذي اعرب عن سعادته بنجاح موسم حج هذا العام ١٤٤٠ هـ ، وشكر حكومة خادم الحرميين الشريفين وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود . على ما تقدمة  حكومة المملكة من خدمات لحجاج جمهورية باكستان بصفة خاصة ولحجاج الدول الإسلامية بصفة عامة . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى