حوادث

ماس كهربائي بالثانوية 24 للبنات بالطائف يتسبب في حالات إغماء للطالبات

IMG-20151217-WA0014الطائف – واصل – معيض المحياني : 

علمت واصل من مصادرها أن ماس كهربائي في الثانوية الرابعة والعشرون للبنات بالطائف تسبب في عدة حالات إغماء لكثير من الطالبات حيث نقلت إحداهن عن طريق ولي أمرها أثناء إنتظاره لها وقت الإنصراف .

واصل تواصلت بدورها مع المتحدث الاعلامي للتعليم بالطائف الأستاذ عبدالله الزهراني والذي أفاد بأنه سوف يوافينا بالتفاصيل ريثما يتم التأكد من حيثيات الموضوع .

هذا وستوافيكم واصل بالتفاصيل حين صدور تصريح المتحدث الرسمي للتعليم بالطائف .

تحديث :

أوضح المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني أنه حدث تعليق بجرس الإنذار بالمدرسة 24 الثانوية بحي نخب وتم استدعاء الدفاع المدني بحضور مندوب إدارة الأمن والسلامة ، وتم فصل التيار الكهربائي عن المدرسة وتسليم الموقع لمندوب التعليم للتأكد من سلامة التمديدات الكهربائية فيما تم إخلاء الطالبات من الفصول الدراسية إلى فناء المدرسة .

كما تم السماح للطالبات القريبات من منازلهن بالذهاب ومغادرة المدرسة والإبقاء على الطالبات اللاتي يأتين إلى المدرسة مع أولياء أمورهن ، فيما لم يحدث أي إصابات بين الطالبات أو منسوبات المدرسة باستثناء حالة واحدة نتيجة الخوف والهلع وتم نقلها عن طريق الهلال الأحمر إلى مجمع الملك فيصل الطبي للاطمئنان على صحتها وحالتها مستقرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى