المحلية

أمير منطقة الباحة يتسلم نسخة من التقرير السنوي لمكتب الخطوط الجوية العربية السعودية(صور )

IMG-20160308-WA0118

الباحة – واصل – محمد الضويان:

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، نسخة من التقرير السنوي لمكتب الخطوط الجوية العربية السعودية بالمنطقة لعام 2015م.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم مدير مكتب الخطوط السعودية بالمنطقة صالح بن مسفر العمودي ومساعد مدير الخدمات عبدالعزيز محمد الغامدي والمشرف التنفيذي لمحطة الباحة خالد البقمي.
واستمع سموه خلال الاستقبال إلى شرح من مدير مكتب الخطوط السعودية بالباحة عن ما تضمنه التقرير من منجزات خلال العام المنصرم الذي تضمن زيادة في عدد الرحلات والمسافرين من والى الباحة بمعدل تشغيلي وصل 99,67% ومعدلات سلامة 100% ولله الحمد .
كما اطلاع سموه على نتائج الاجتماع الذى وجه به لزيادة عدد رحلات الطيران لمطار الباحة والسعة المقعدية ، والذى عقد برئاسة مدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح الجاسر في مقر الخطوط بجدة وبحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد بن مالح الشمري ونائب رئيس هيئة السياحة للمناطق الدكتور وليد الحميدي والذى كان ناجحا .
ونوه سموه بما تضمنه التقرير، مناقشا ضرورة تكثيف وزيادة عدد الرحلات من وإلى الباحة لتغطية تنقلات أهالي المنطقة وزوارها طيلة أيام العام داعيا سموه الى بذل المزيد من العمل وتقديم أفضل الخدمات لعملاء الخطوط في المنطقة وتوفير رحلات إضافية وزيادة السعة المقعدية اللازمة خلال فترة الصيف خدمة لزوار وأهالي المنطقة والذين يتوجهون للمنطقة بكثافه خلال الصيف نظرا لما تتمتع به الباحة من مناظر خلابه واجواء معتدله وجميله ، الى جانب ضرورة فتح رحلات ومكاتب لعدد من شركات الطيران والعمل على جدولة رحلات دوليه تهدف الى خدمة المنطقة كونها وجه سياحية مميزه .
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو امير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والاعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

IMG-20160308-WA0121 IMG-20160308-WA0120 IMG-20160308-WA0119 IMG-20160308-WA0118

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى