المحليةاهم الاخبار

مدني أملج : إنقاذ مواطن سقط بسيارته داخل بئر مهجورة بعمق 4 متر

أملج ـ واصل ـ علي الزهراني :

باشرت فرق الدفاع المدني بمحافظة أملج اليوم حادث سقوط مواطناً بسيارته داخل بئر مهجورة بعمق 4 متر، وتم إخراجه دون أي إصابات ولله الحمد.

وأوضحت إدارة الدفاع المدني عبر حسابها في تويتر أن فرق الدفاع المدني بأملج باشر حادث سقوط مواطناً بسيارته داخل بئر مهجورة بعمق 4 متر، وتم إخراجه دون أي إصابات ولله الحمد.

وصرح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة تبوك النقيب عبدالعزيز الشمري في تصريحاً له : أنه وردنا بلاغ من قبل احد المواطنين في تمام الساعه 11.00 من صباح هذا اليوم الاربعاء الموافق 5-2-1439 يفيد فيه عن سقوط سيارته من نوع تويوتا شاص في بئر مهجور يبلغ عمقه حوالي 4 م بمنطقة زراعية شرق محافظة املج .

واضاف أن فرق الانقاذ قامت بإخراج السيارة من البئر دون إصابات ولله الحمد وتم التنسيق مع بلدية محافظة املج لردم البئر المهجور بشكل كامل وإزالة الخطورة .

الجدير بالذكر أن لجنة من إدارة الدفاع المدني بمحافظة أملج، قامت في وقت سابق ، بحصر الآبار المكشوفة تمهيداً لإحالتها حسب المتبع إلى جهات الاختصاص لاتخاذ اللازم حيالها إما بدفنها أو تأمينها، فيما تتولى البلدية مسؤولية الآبار داخل المحافظة، على أن تتولى إدارة المياه مسؤولية الآبار الواقعة خارج النطاق العمراني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى