المحلية

بالصور : برق ميسان التطوعي بمحافظة ميسان يعقد إجتماعه الثاني


ميسان – واصل – نايف الحارثي:

عقد مساء الامس الموافق 1 / 3 / 1439هـ إجتماع بالفريق التطوعي لمحافظة ميسان يترأسهم الرائد / فواز الحليفي ممثل إدارة الدفاع المدني بالمحافظة وكان هذا الإجتماع الثاني والذي تم تحديده شهرياً وقد تم مناقشة أبرز الأسس التطويرية للفريق وطرح أفكار وآراء بمشاركة الجميع تهدف وتسهم في إنجاح عمل الفريق ومن أبرزها ترشيح منسق إعلامي للفريق الأستاذ / عجلان الحارثي.

كما تم طرح فكرة عمل تصميم شعار خاص بالفريق تحت شعار الدفاع المدني ( تطوع ) وتم تأييده من قبل جميع الأعضاء.

كما تم التنسيق لعمل برشورات للتعريف بالفريق التطوعي ( برق ميسان التطوعي) وتحديد الأهداف والرؤية والرسالة وتحديد مهامه وأعماله والعمل جاري على عمل إنشادي في طور الإعداد للمشاركة في اليوم العالمي للمتطوعين وستكون إنطلاقة هذا العمل في حفل جمعية البر الخيرية بمحافظة ميسان والتي ستقام بتاريخ 17 / 3 / 1439هـ.

وفي الختام قدم الرائد الحليفي خالص شكره وتقديره لكافة أعضاء الفريق على حسن تعاونهم وتفانيهم في خدمة الوطن والمواطن لأدوارهم التي يقومون بها في هذا المجال الذي يسهم في التطوير والتنمية والرقي بالمحافظة .

والفريق التطوعي ( برق ميسان ) يهيب بأبناء المحافظة التسجيل في هذا البرنامج لما له دور فاعل في خدمة المجتمع والمشاركة الإيجابية مع رجال الدفاع المدني متى ما دعت الحاجة، ويتطلع الفريق لزيادة عدد أعضاء الفريق من جميع مراكز المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى