المحلية

كهرباء مكة تصدر بيان توضيحي حول بيان أمانة جدة

image

مكة – واصل – مهنا المقاطي :

أكدت الشركة السعودية للكهرباء أنها تضع الأولوية الكاملة في مثل هذه الظروف التي تتعرض لها بعض المناطق جراء الأمطار الغزيرة للتعاون الكامل مع جميع الجهات المعنية وذات العلاقة في مواجهة هذه الظروف وتعمل مع أمانة مدينة جدة كفريق عمل واحد لتحقيق المصلحة العامة.

وقالت الشركة في بيان أصدرته، أن الشركة تلقت بلاغاًً من الأمانة عند الساعة ١٢ ظهراً يفيد بانقطاع الكهرباء عن محطة رفع المياه الرئيسية بحي الزهراء، وعلى الفور باشر فريق فني مختص مكان البلاغ واتضح أن جميع المصادر المغذية سليمة وتعمل وفق أدائها المعتاد ماعدا القاطع الخاص بالمحطة فَصَل نتيجة خلل بالشبكة الداخلية للمحطة، وهو فصْل روتيني يحدث إذا كان العطل من جهة المشترك.
وأوضحت الشركة أن فريقها الفني عالج الحالة واستطاع إصلاح العطل الداخلي عند الساعة ١٣:٣٥ ظهراً أي بعد ساعة وخمس وثلاثون دقيقة على البلاغ.

وبينت الشركة أنها تلقت بلاغات أخرى تخص ثلاث مضخات وتمت مباشرتها وإصلاح العطل فوراً، في حين أن المولدات الاحتياطية التابعة للأمانة كان من المفترض أن تبدأ العمل فور حدوث أي عطل ريثما تتم صيانة العطل.

وإذ توضح الشركة ذلك فإنها تجدد التأكيد على استعدادها التام للتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة والمسؤولية ووضع المصلحة العامة فوق كل الاعتبارات ؛ وقد جندت الشركة جميع فرق العمليات والصيانة والطوارئ في مختلف مناطق المملكة لمواجهة أي طارىء ؛ وتطمئن الشركة جميع المواطنين والمقيمين أن المنظومة الكهربائية تعمل بشكل منتظم وموثوقية عالية ؛ ومباشرة فورية لأي حالة انقطاع قد تحدث جراء الأمطار الغزيرة ؛
وتتمنى الشركة للجميع السلامة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى