المحلية

سمو أمير تبوك يؤكد ضرورة الإهتمام بـ الطلاب والطالبات في الجامعات

pppppppppppppppppppppppppppppppppp

تبوك ــ واصل ــ ابراهيم العنزي :

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك، ضرورة الإهتمام بأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات في الجامعات ورعايتهم الرعاية الكاملة والحرص على هذا هو الأساس.

جاء ذلك أثناء لقاء سموه بمكتبة بالإمارة اليوم بمدير جامعة تبوك الدكتور عبد العزيز بن سعود العنزي ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات حيث رحب سموه بهم جميعا.

وقال سموه “لا أتصور أنه يوجد أحد حريص على وطنه وعلى مجتمعه أحرص منكم فأنتم أبناء هذه البلاد وآباؤكم وأجدادكم هم من بنو هذا الوطن العزيز وأنتم أحرص من أي شيء للحفاظ على مقومات الوطن وأمنه واستقراره وإن جامعتكم المؤسسة التعليمية هي نموذج مهم لأي مجتمع وأن أداء الجامعة ومخرجاتها يلاحظه المجتمع من أبناء وبنات طلاب وطالبات الجامعة وانعكاساتها على مجتمعهم وأسرهم هي تقييم للجامعة ككل”.

وتابع، “الجميع يعرف أن لا مال ولا ثروات تحت أو فوق الأرض أهم وأغلى من الثروة البشرية المتمثلة في مجال التعليم فإذا أحسنا رعايتنا لأبنائنا وبناتنا وحتى تخرجهم من الدراسات العليا بالتأكيد أننا ساهمنا مساهمة فعالة في إيجاد قاعدة صلبة وقوية لمجتمع ناجح ووطن إن شاء الله مؤمن له النجاح والتقدم والتطور”.

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى