مجتمع واصلمجتمع واصل

خيركم تكرم الفائزين في مبادرة أنامل العطاء

90

جدة ــ واصل:

كرم مدير عام جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة الأستاذ صابر بامخرمة الفائزين بمبادرة أنامل العطاء والتي اقيمت بين عدد من طلاب حلقات القرآن للعناية بالمساجد خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع جمعية رعاية الاجيال.

وأعلن خلال التكريم أسماء المجمعات القرآنية المسائية الفائزة في البرنامج وهم على الترتيب مجمع باريان ، مجمع بالبيد ، مجمع الراجحي ومجمع الزاهد والتي اشتد بينهم التنافس على تنظيف عشرات المساجد بمحافظة جدة.

وأثنى مدير خيركم على الطلاب المشاركين في هذه المبادرة المجتمعية مبيناً أنه يجب على حافظ القرآن أن ينضم للفرق التطوعية التي تخدم المجتمع وهذا ما يغرسه القرآن في النفوس من النهوض بالمجتمعات وخدمة الآخرين.

من جهته أكد مدير العلاقات العامة والاعلام بجمعية خيركم الاستاذ عبدالله الغامدي على اهتمام خيركم بالمبادرات التطوعية والفرق الشبابية موضحاً أن مبادرة أنامل العطاء التي تعد احد ثمرات مشروع كفاءة الذي تشرف عليه أوقاف محمد الراجحي قدّم من خلاله المتطوعون بالإضافة للعناية بالمساجد برامج مبتكرة للمصلين حيث وزعت عليهم العديد من الهدايا.

هذا وتقدم جمعية خيركم على مدى العام عشرات المبادرات التطوعية التي تسعى من خلالها اشراك المجتمع في التطوع ونشر هذه الثقافة وفق رؤية المملكة 2030 لدعم التطوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى