متنوعة

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة ينفذ برامج تدريبية في كيفية التعامل مع السائح

مكة المكرمة – واصل – وفاء العمري ;

نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة أربع برامج  تدريبية للأعضاء الميدانيين وقدم الحقائب التدريبية عدد من المدربين المتخصصين المعتمدين .

ويهدف البرنامج إلى خلق بيئة جاذبة للزائر عند وقوفه على معالم البلاد والآثار العريقة ، مع التعرف على العادات والتقاليد العربية والإسلامية مما يعزز التنمية الاقتصادية بزيادة عدد السائحين في المملكة العربية السعودية .

واستهدفت البرامج – ( ١٠٠ ) – عضواً ميدانياً ممن يتعامل مع السياح والزائرين في منطقة مكة المكرمة ويقوم البرنامج على منهجية التأثير ، والحوار الهادف والتعامل الأمثل لنقل الصورة الحقيقية للمملكة العربية السعودية وساكنيها، وذلك في إطار الشراكة القائمة بين الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهيئة السياحة والآثار .

وأكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / فؤاد بن سعود العمري – حرص الرئاسة العامة على تعزيز الوعي والارتقاء بمستوى التعامل لدى منسوبي الجهاز من خلال تنفيذ البرامج التدريبية التي تحقق تطلعات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند – يحفظه الله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى