تعليمية

أمير منطقة الرياض يشكر تعليم الرياض على جهوده خلال جائحة كورونا

الرياض – واصل – عبدالرحمن الزهراني :

تلقى مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي، خطاب شكر من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، نظير المبادرات والجهود التي قام بها تعليم الرياض خلال جائحة كورونا، ما أسهم في مواصلة واستكمال المسيرة التعليمية عن بعد، وفق أحدث البرامج التقنية.

وأعرب أمير منطقة الرياض عن شكره للمدير العام للتعليم بمنطقة الرياض ولمنسوبي تعليم الرياض، على تلك الجهود والمبادرات، متمنيا لهم مزيدا من الأعمال الموفقة، بما يخدم طلاب وطالبات المنطقة.

من جانبه رفع المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي باسمه وباسم منسوبي الإدارة عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض لمتابعته المستمرة وتوجيهاته الدائمة في سبيل إنجاح العملية التعليمية في ظل وجود هذه الجائحة وحرصه على متابعة الوضع العام للتعليم بالمنطقة مثمناً جهود سموه ومتابعته المستمرة للعملية التعليمية بكافة تفاصيلها .

وكان تعليم الرياض قد قام بالعديد من البرامج والمبادرات خلال جائحة كورونا تضمنت مسابقات ثقافية متنوعة ودورات تدريبية عن بعد إضافة لمشاركته الفاعلة في تقديم الدروس التعليمية خلال فترة تعليق الدراسة للطلاب والطالبات من خلال قنوات التعليم عن بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى