المحلية

نائب أمير منطقة الجوف يطلع على مخططات مبنى الجوف بالجنادرية

الجوف – واصل – ابراهيم العنزي :
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف على المخططات الخاصة ببناء مقر منطقة الجوف بالجنادرية الذي وجه به صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف .
جاء ذلك خلال استقبال سموه لرئيس الوفد الدكتور نواف بن ذويبان الخالدي وأعضاء اللجنة المكلفة بذلك اليوم في مكتبه بديوان الإمارة .
وأوضح الدكتور الخالدي خلال شرحه لسمو نائب أمير المنطقة أن المخططات روعي فيها الطراز المعماري لمنطقة الجوف ممثلاً بمسجد عمر بن الخطاب رضي الله عنه والقلاع التي اشنهرت بها المنطقة مارد وزعبل وكاف .
بالإضافة إلى قاعات للعروض خاصة بالإدارات الحكومية والجمعيات وأكثر من 30 محل تجاري وحرفي يشتمل على سوق للأسر المنتجة ومسرح مكشوف مع المدرجات وحدائق للزيتون والنخيل والمعصرة وبيت الشعر الجوفي .
وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز عن إعجابه بما اطلع عليه من مخططات تواكب التطور الذي تشهده المملكة وروعي فيها مميزات المنطقة وتاريخها العريق.
وفي نهاية اللقاء قدم سمو نائب أمير المنطقة شكره لرئيس وأعضاء الوفد على هذه الجهودـ متطلعاً إنجاز هذا المشروع بأسرع وقت ممكن .
ورفع رئيس الوفد الدكتور نواف الخالدي شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز على حرصهم واهتمامهم بتشييد هذا البناء على أحدث طراز معماري، لاقتاً أنه سيتم طرح إنشاء المبنى خلال الأيام القادمة إن شاء الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى