المحلية

أمير منطقة الباحة يستقبل رئيس المجلس البلدي واعضاء المجلس ومعرفي قرى المدينة

سموه يؤكد : دوركم كبير في إيصال صوت المواطن واحتياجاته الملحّة من الخدمات البلدية .. وستكون أولى اهتماماتي

الباحة  – واصل – محمد الضويان:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، بديوان الإمارة اليوم ، رئيس المجلس البلدي لأمانة الباحة أحمد بن مسفر آل هادي ، وعدد من أعضاء المجلس ومعرفي قرى مدينة الباحة بحضور وكيل الإمارة عبدالمنعم بن ياسين الشهري.

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير المنطقة بالجميع ، مثمناً جهودهم في تفعيل دور المجلس بما يقدم الخدمة المطلوبة بين المواطن والمرافق البلدية ، حيث تسلّم سموه تقريرًا مفصلًا عن أبرز أعمال المجلس بمدينة الباحة مشتملا على أهم المنجزات والمناشط .

كما استمع سموه خلال اللقاء إلى شرح من آل هادي ، شمل مهام المجلس وما يقوم به من أدوار ، مستعرضًا الخطط المستقبلية ، حيث استمع سموّه أيضاً إلى عدد من المداخلات من أعضاء المجلس والذين أوضحوا لسموه عدد من التحديات والرؤى التي تهم المواطن بالمقام الأول ، والتي أوصى سمو امير المنطقة بالبدء في وضع الحلول المناسبة لها بما يتوافق مع الأنظمة والإجراءات المتبعة حيث ستكون أولى اهتماماته .

وأكد الأمير حسام بن سعود في ختام اللقاء على أهمية الدور الكبير للمجالس في إيصال صوت المواطن واحتياجاته من الخدمات البلدية ، بالإضافة إلى تقديم الأفكار التطويرية التي من شأنها الإسهام في تقديم خدمات بلدية أفضل في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى