متنوعة

إفتاء جازان يستقبل مدير عام هيئة الأمر بالمعروف.

جازان – واصل – نوح مجممي:

التقى مدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بمنطقة جازان الأستاذ/عبدالله بن على حمدي في مكتبة بالفرع مدير عام هيئة الأمر بالمعروف النهي عن المنكر بجازان الأستاذ/سليمان  بن يحى المالكي.

وأستمع الحمدي الى شرح عن اعمال فرع هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر وما يقدمه من برامج موجهه للجميع والتي تساهم في تعزيز الشراكة بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء.

ومن ضمنها حملة توعوية وقائية بعنوان(الخوارج شرار الخلق ) والتي تستهدف التحذير من الخوارج وبيان الجماعات المنحرفه الأحزاب الضالة كجماعة الاخوان المسلمين.

بعد ذلك أطلع الحمدي مدير عام الهيئة عن اهم البرامج والأنشطة التي يقدمها فرع الإفتاء بالمنطقة ومنها أستقبال حالات الطلاق التي بلغ عددها اكثر من 341حالة لعدد 469مراجع للفرع في العام المنصرم كما استفاد من توزيع الكتب 1815مستفيداً من طلبة العلم والدعاه والمهتمين فيما تم الإجابة على اكثر من 25000خمسة وعشرون الف سؤال عن طريق تطبيق اسألني وجوال الشيخ محمد شامي شيبة عضو الإفتاء بالمنطقة.

عقب ذلك تم تقديم هدية من إصدارات الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء للأستاذ/سليمان المالكي والتلفون والواتس وهاتف المكتب
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى