متنوعة

بلدية دومة الجندل تركب الكرسي الذكي و صناديق حفظ النعمة

الجوف – واصل – تركي العضياني : 

في بادرة غير مستغربة من بلدية محافظة دومة الجندل بقيادة المهندس فهد بن ابراهيم العنزي بدأت بلدية دومة الجندل بتركيب الكرسي الذكي متعدد الأغراض في الحدائق و الممرات والذي صنع في المملكة العربية السعودية وحاصل على شهادة الحماية الفكرية من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية .

حيث يمكن استخدام الكرسي الذكي في شحن الأجهزة الالكترونية واستخدام شبكة الإنترنت مجانا وكذلك التواريخ و الأيام و التوقيت المحلي و توقيت الأذان والإقامة والتي وزعت بعدة أماكن من الحدائق و الممرات الجمالية والتي تعمل البلدية في تجهيزها وتم الانتهاء من بعضها .

وأكد العنزي على أهمية المحافظة على الممتلكات العامة والحرص على شكر النعم و الدعاء لحكومتنا وبلادنا الغالية بأن يحفظ أمننا و إيماننا مقدما شكره لسمو أمير الجوف و أمانة المنطقة وفريق العمل بالبلدية .

كما دشن رئيس البلدية المهندس فهد بن إبراهيم العنزي برنامج حفظ النعمه للحد من رمي بواقي المخبوزات مع النفايات بتركيب وتوزيع حاويات بالأحياء وأمام المخابز والمطاعم لتجميع بقايا الأطعمة ويتم الاستفادة منها من خلال توزيعها على أسواق الأنعام ، ويمكن التواصل عبر رقم البلاغات 940 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى